منتديات ملح الحياة وسكرها
مرحبا بك

قد آنآر المنتدى بحظوركـ وتعطر بقدومكـ

نتمنى ان تنضم مع اسرتنا

لـتستفيد ونستفيد من خبراتك وابداعكـ


موقع الكاتبة ملح الحياة
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلدخولرواياتي

شاطر | 
 

 الاتِّحَادُ يَا سَاْدَة بِمُفْرَدِهِ حَضَاْآآآآآآآرَةْ

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كلي احساس
الإدآرهـ
avatar

انثى
عدد المساهمات : 139
تاريخ التسجيل : 18/06/2009
العمر : 27

مُساهمةموضوع: الاتِّحَادُ يَا سَاْدَة بِمُفْرَدِهِ حَضَاْآآآآآآآرَةْ    الجمعة فبراير 25, 2011 12:20 am

إياد فؤاد عبدالحي - مقال للتاريخ،،،!!
صحيفة الرياضي،،،





@ جدة،، إتي وبحر،،، أو هكذا أراها مُذ أن شهق النمر من هوائها أول مرة قبل تسعة عقودٍ إلا نَيفاً،، ومنذ ذلك التاريخ الذي تدحرجت فيه الكرة على خارطة مملكتنا وحتى وقتنا الحالي فإنك في جدة لن ترَ إلا بحرها واتحادها كعلامات سرمدية ما دونها هامش أو مجرد أشياء أخرى،،!!


@ نمر تسعيني له في كل شبر من جدته المساحة الأكبر،، زئيره تسمعه صبح مساء،، أما أخباره فتبث مع كل حركة لعقرب الساعة،، إن تحرك أوقف مدرجاً بعرض الوطن،، وأما وقوفه فهو الحراك ذاته وفي كل الاتجاهات،،!!


@ لمدرجه كاريزما خاصة وخاصة جداً صاغتها جينات لا يفك شفرتها جهابذة الأنثروبولوجي،، جعلت لهذا الاتحاد صكاً في يد كل مشجع له،،!!


@ الكل في الاتحاد يتحدث عنه بياء الملكية،، فالاتحاد والاتحاد فقط لم يكن يوماً حصرياً على أحد،،!!


@ نبرة الصوت في البيت الاتحادي دوماً متكافئة،، ولكل كلمة في داخل بيته العامر أثر وصدى،، وإن حاول البعض رفع النبرة عن حد ديموقراطية النادي فإنه حتماً سيواجه آذاناً لا تصغي وعقولاً لا تلتفت له البته،،!!


@ ثقافة الاختلاف في المونديالي لها طعم آخر،، فهي إن لذعت بمرارة طرحها الآخر تبقى في حدود نكهة الإتي وخلطته السرية الغير قابلة للتقليد،،!!


@ أما أكثر ما يميز مدرجه فيتجسد في تلك اللحظة التي يئن فيها النمر ولو عن إثر شوكة،،! حينها ترى التفافاً وصفاً لا تتخلله حركة فيما دون الاتحاد،،!!


@ الاتِّحَادُ يَا سَاْدَة بِمُفْرَدِهِ حَضَاْرَةْ،، وَتَاْرِيْخُهُ عِلْمٌ وَمَنْهَلْ،، وَرِجَالُهُ مُجْتْمَعٌ بِأَكْمَلِهْ،، وَمُدَرَجُهُ أَنْفَاْسُ نَمِرِهْ مُذْ أَنْ وُلِدْ،، وَمَنْ تَكُنْ أَنْفَاْسُهُ بِتِعْدَاْدِ جُمْهُوْرِ الاتّحَادِ فَإِنّهُ حَتْماً لَنْ يَمُوْتْ،،!!


@ جغرافيا الاتحاد جمعت كل خطوط الطول ودوائر العرض في نقطتين ارتسمت فوق اسم ((الاتحاد))،،! الأولى (جمهوره) والأخرى نموره،،!!


@ وحين يرسم الجمهور والنمور حلماً عنوانه (نمرنا حشا ما تغلبونه) فإنه حتماً سيرى النور بإرادة مدرج الذهب وعزيمة نور ورفاقه،،!


@ الاتحاد يا سادة وفي موسمنا الحالي ماضٍ لتحقيق لقب الدوري دون أية خسارة،، هكذا قال لي نور ورفاقه،، وبها يتمنى المدرج أن يتذوق الدوري بطعم آخر هذه المرة،،


@ ومن يعرف الاتحاد وإمكانياته جيداً يستطيع أن يحكم بإمكانية تحقيق ذلك،، خاصة وأن ذات النمر قد فعل الأمر ذاته ولمرتين لم ينقصها إلا لقاء واحد،،!!


نهاية:


جدة،، إتي وبحر،،،!!


فيس بوك/ إياد عبدالحي

_________________
.....مخنوٍقة يمّـه، وٍ أحس الخنقة هدّتنـيْ . . ! ....مكسوٍرٍقلبيْ . . وٍ ع'ـَينيّ مدرٍي وٍش فيهآ ! وٍ دموٍع'ـَيْ آلليْ غ'ـَصْب ع'ـَن ع'ـَينيْ بگتنيّ. . ....ملّيت أغ'ـَمّض جفوٍنيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ ! ! [[آآآهــ]] لوو حلمي يتحقق..! كـآإن يسكن هـ ــآلفرح]حزن ــآلزوــآيآ] . .ويمتلي هــ ـآلكون /فرحهـ يـآإأرب حقق ــآحلآمنآ ترى ــآلوآقع . . ]قهرنآـآـآ آ].
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاتِّحَادُ يَا سَاْدَة بِمُفْرَدِهِ حَضَاْآآآآآآآرَةْ
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ملح الحياة وسكرها :: ملــــــــ الرياضة ــــــــح :: كرة القدم-
انتقل الى: